كشف الحارس الأيرلندي الشاب، كويمين كيليهر، لاعب ليفربول، أنه لم يتوقع أنّ يُعانقه يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، عقب مباراة أياكس في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه قبل مباراة ميتلاند.

كيليهر لعب كأساسي في مواجهة أياكس، وظهر بشكل أكثر من رائع، وحافظ على نظافة شباكه، ليُساهم في تأهل ليفربول لدور الـ16 بدوري الأبطال، في مفاجأة غير متوقعة، حيث تنبأ الجميع بأن يعتمد كلوب على أدريان في ظل إصابة أليسون بيكر.

وقال كيليهر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "في مباراة أياكس، كانوا قريبين للغاية من تسجيل أهداف، ولكن لحسّن الحظ، ساعدت الفريق على الخروج إلى بر الأمان".

وأضاف: "التصدي لتسديدة هونتيلار من مسافة قريبة؟ لقد كان مجرد فعل طبيعي، لأكون صادقًا، لقد كان قريبًا جدًا مني ونجحت في إيقاف الكرة".

اقرأ أيضًا.. صورة | نجم ليفربول يعود للتدريبات قبل مباراة ميتلاند بعد غياب 109 أيام

وواصل: "بعد المباراة، يورجن كلوب أتى إليّ، لقد كانت لحظة رائعة بالنسبة لي، ولم أكن أتوقع ذلك، ولكنها كانت لحظة جميلة".

وتابع: "هاتفي ظل يرن لمدة ثلاثة أيام بعض المباراة، وتلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء، والمدربين السابقين وعائلتي والجميع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أرسل إليّ أليسون أيضًا رسالة نصية ليقول (أحسنت)، وأنه كان فخورًا بي وبما فعلته، كل الجميع كانت لطيفة حقًا، وكان أسبوعًا جيدًا بالنسبة لي".

يُذكر أنّ ليفربول يحل ضيفًا على ميتلاند، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "إم سي إتش"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.