علق حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن الانباء التي ترددت في الفترة الماضية بشأن مفاوضات القلعة الحمراء مع جناح فريق الزمالك أحمد السيد زيزو.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "زيزو لاعب كبير وله كل الاحترام، إذا كان الأهلي يريد ضمه فأهلًا به وسأكون أول واحد في استقباله، وستكون منافسة ولا يوجد لدي مشكلة مع أي منافسة".

وتحدث الشحات عن رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز، قائلًا: "هو لاعب يصنع الفارق مع أي نادي لاعب كبير وكنت أحب اللعب إلى جواره، ولم أصدق نبأ رحيله عندما عرفت".

وأضاف: "أتمنى لرمضان صبحي التوفيق في ناديه، وإن شاء الله نفوز عليهم في مواجهتنا المقبلة، ومنذ رحيله من الأهلي لم يحدث أي تواصل معه".

وكان رمضان صبحي قد أعلن انضمامه لصفوف بيراميدز بعد انتهاء فترة اعارته مع الأهلي، ومن المقرر أن يشارك مع فريقه الجديد بدايًة من الموسم المقبل.

طالع | حسين الشحات: نهائي إفريقيا "مباراة للنسيان".. ووقعت لـ الأهلي 3 مرات في 10 أيام!

وتطرق الشحات للحديث عن أزمات زميله محمود عبد المنعم كهربا: "تكون لحظة شيطان، ودائمًا ما نتحدث سويًا".

وتابع تصريحاته: "مباراة القمة في نهائي إفريقيا لم يكن الاداء مثلما كان أمام الوداد المغربي وصن داونز، هذا بسبب خوفنا من ضياع البطولة، كنا نركز زيادة عن اللزوم وهذا سبب ظهورنا بهذا الشكل في النهائي، بجانب أننا أحرزنا هدف أول مبكر فتوقعنا انهيار الزمالك واحرازنا الهدف ثاني".

وأردف: "المدير الفني بيتسو موسيماني قال لنا هذا ليس هو الاداء الذي أطلبه أمام الزمالك في النهائي ولكن كان الفوز أهم من الاداء لأنها بطولة ولا أحد سيتذكر الاداء".

واختتم: "بعد حسم افريقيا، اللاعبين كانوا مجهدين، وهذا سبب تراجع اداء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر".