تحدث حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن علاقته بالمدير الفني الجديد للأحمر، بيتسو موسيماني، مؤكدًا حزنه لعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر في كأس العالم.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "بيتسو موسيماني قال لنا لا يمكن أن نخسر أمام الوداد المغربي خارج الديار، كنا نلعب في المغرب كأننا على أرضنا".

وأضاف: "بيتسو موسيماني قال لي إن الهدف في مباراة الوداد بملعب استاد القاهرة كان رائعًا ولكن إذا كنت اهدرت الفرصة لكنت قتلتك".

وتابع: "غياب الجماهير صنع الفارق مع الوداد في المغرب واصبحت الكفة متساوية بيننا، وإذا طلب مني المشاركة في مركز الظهير الأيمن مع منتخب مصر أو الأهلي لن أرفض".

طالع | حسين الشحات: إصابتي تحتاج إلى تدخل جراحي.. ويكشف ما قاله فايلر له بعد "تشميسة النقاز"

وأردف: "موسيماني طالبنا بالتركيز من أجل الفوز بكأس العالم للأندية، ويؤكد لنا أننا اذا كنا سنواجه فرق قوية وأبطال فنحن أيضًا فريق قوي وبطل.. 3 مباريات ونحقق البطولة".

وواصل: "الأهلي ملتزم معي ماديًا بكل الالتزامات ومع الفريق ككل، ولو انتقلت مباراة السوبر الإفريقي إلى قطر لا يفرق معنا، أهم شيء لدينا البطولة ومواجهة فريق نهضة بركان صعبة جدًا".

وأتم: "إذا استقبلت عرض من نادي منافس بأضعاف المقابل المادي في الأهلي، فلن أرحل، الأهلي بيتي.. ومحمد الشناوي يستحق جائزة الأوسكار، واعتبر نفسي خليفة محمد بركات من الجيل الذهبي، وأتمنى أن أصبح نصفه".

واختتم: "هيكتور كوبر ظلمني بعدم اختياري في قائمة كأس العالم، وكنت محقق الدوري والكأس وأفضل لاعب في الإمارات، وانزعجت عندما قال إن طريقة لعبي لا تناسبه".