كشف مصدر داخل وزارة الرياضة، سبب عدم طلب تأجيل مباراة منتخب مصر للشباب أمام ليبيا التي كان مقرر لها اليوم، وتم اعتبار الفراعنة الصغار منسحبين بسبب إصابات كورونا.

كاف اعتبر منتخب مصر للشباب منسحبًا أمام نظيره الليبي، بعدما جاءت قائمة المباراة للفراعنة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين، وذلك بسبب إصابات كورونا. طالع التفاصيل من هنا

وقال المصدر في تصريح خاص لـ بطولات: "لم نستطع تأجيل مباراة مصر وليبيا كما حدث في المبارايات الإفريقية للأندية بدوري الأبطال، لأن المنتخب يلعب في بطولة مجمعة، ولا يوجد فريق به إصابات مثل مصر".

وكان تم تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي، من شهر سبتمبر إلى أكتوبر بسبب إصابات كورونا التي كانت متواجدة في الأندية المغربية الوداد والرجاء منافسي الأهلي والزمالك، كما تم إعادة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي القاري، بسبب تعدد إصابات كورونا داخل الفريق المغربي.

وأضاف: "المباراة الثانية لمنتخب مصر يوم الجمعة وهو الأمر الذي يبدو صعبًا لاستعادة اللاعبين المصابين بكورونا فقررنا إعادة اللاعبين وبعثة المنتخب".

طالع | خاص | لاعبو منتخب الشباب يرفضون العودة إلى مصر والانسحاب من بطولة شمال إفريقيا

وتابع: "فكرنا في استبدال اللاعبين بآخرين ودعم البعثة، لكن لن يكون هناك توافق وانسجام وهو الأمر الذي سيضر بالمنتخب".

وكانت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو والجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب، أثبتت إيجابية عينة 17 لاعبًا إلى جانب المدير الفني ربيع ياسين، قبل مباراة ليبيا.