كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن ما قام به، متوسط ميدان الفريق، جورجينو فينالدو، بين شوطي مباراة توتنهام الماضية في البريميرليج.

ليفربول أنهى الشوط الأول متُعادلًا بهدف لمثله ضد السبيرز، ثم فاز في الوقت القاتل، على الديوك اللندنية، بهدفين مقابل هدف، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس غدًا في البريميرليج: "مباراة توتنهام كانت مختلفة عن مبارياتنا السابقة، أتذكر ما قاله فينالدوم في غرفة خلع الملابس لقد صرخ في اللاعبين وقال ('اتضيعوا الشوط الأول مرة أخرى".

وأضاف: "لقد حاولنا البدء بسرعة، لكننا لم نبدأ بشكل مثالي، هو أمر طبيعي تمامًا لأنه يمكن أن يحدث، لا يمكنك البدء بسرعة بمجرد بداية الشوط، لقد كان لدينا مساحة للتحسّن وبعد ذلك ظهر اللاعبون بشكل جيد للغاية، لقد كانت مباراة صعبة حقًا، لذلك نشعر الآن بالرضا في هذه اللحظة ونحاول الاستفادة من ذلك".

اقرأ أيضًا.. ماذا قال كلوب عن اختيار رباعي ليفربول في تشكيل الأفضل لعام 2020؟

وعن استعدادات الريدز لمباراة الغد، في ظل ضيق الوقت بين المُباريات: "أعتقد أنّ المنافسة عادلة في هذا الأمر، ولكن المشكلة تكمن في أننا عندما نلعب مساء الأربعاء والسبت 12.30 يكون ليس هناك الكثير من الوقت لأي شيء وسنرى من يمكنه التعامل بشكل أفضل مع ذلك!.

وبسؤاله هل سيحصل اللاعبون على استراحة بعد مباراة كريستال بالاس، أجاب: "نعم، سنلتقي مرة أخرى قبل مباراة وست بروميتش بساعة! لا ، سيكون لديهم يوم عطلة بالطبع ، لكن المهم هو أن علينا الاستعداد لبقية الموسم أيضًا، هناك ثمانية أيام، لم نحدد بعد ما سنفعله، ولكن اللاعبون سيحصلون على عطلة".

وأكمل: "كثافة عدد المباريات صعبة ولكن عدم وجود وقت للتدريب المناسب يمثل تحديًا آخر وهذا ما نريد بالطبع استخدامه حينئذٍ ونأمل أن يساعدنا ذلك لبقية الموسم".

يُذكر أنّ ليفربول يحل ضيفًا على كريستال بالاس غدًا ظهر السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.