نفى عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الأنباء التي ترددت في الأونة الأخيرة بشأن وفاة المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة التنفيذية التي تُدير القلعة البيضاء.

تداولت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبئًا بوفاة المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة التنفيذية التي تُدير الزمالك وهو ما تم نفيه من المتحدث الرسمي على لسان شقيق المستشار أحمد بكري.

أضاف عصام سالم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حازم إمام" على راديو "أون سبورت إف إم": "هذا النبأ غير صحيح بالمرة والمستشار أحمد بكري يتواجد في مستشفى دار الفؤاد ويتعافى في الفترة الحالية بعد إصابته بفيروس كورونا".

أقرأ ايضًا.. اعتماد تشكيل اللجنة التنفيذية لـ الزمالك.. أيمن يونس رئيسًا وحسين السيد نائبًا

تابع: "أصبح هناك لجنة تنفيذية تشرف على كرة القدم بالزمالك برئاسة أيمن يونس وستكون مسئولة مسئولية تامة عن كل الملفات الخاصة بالشئون الإدارية بكل قطاع كرة القدم بالنادي، سواء من الصفقات أو القيد أو مستحقات اللاعبين".

وواصل: "وهناك لجنة فنية أخرى مسئولة عن كرة القدم ومهمتها متابعة كل الأمور الفنية التي تخص قطاع كرة القدم وهذه يترأسها فاروق جعفر وباقي أعضاء اللجنة معه أحمد عبد الحليم وحسين السيد وأيمن يونس".

استكمل: "خالد رفعت سيكون مديرًا للتسويق بالزمالك، ويتواجد نصر عزام في اللجنة القانونية بالزمالك".

أردف: "لم يصلنا أي خطاب رسمي بخصوص عقوبة أشيمبونج ولكن أصبح هناك حكم نهائي لدى اللاعب بأحقيته في الحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك".

اختتم: "ملف مستحقات اللاعبين ومقدمات العقود هو ملف ملغوم ونجحنا في توفير بعض مقدمات اللاعبين وحصل اللاعبين على مستحقاتهم الماضية، ونستعد لدراسة ملف التدعيمات قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية".

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام فريق جازيل بطل تشاد في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.