يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 21 – 12 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، وعلى رأسها مباراة الأهلي وسونديب بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي نظيره سونديب بطل النيجر، عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب جينرال سيني كونتش.

اقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سونديب.. جيرالدو أساسيًا ومحمد شريف مهاجم وحيد

فيما يلتقي فريق إيفرتون نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر إقامتها على ملعب جوديسون بارك.

أقرأ ايضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وسونديب في دوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة المريخ السوداني وإنيمبا النيجيري، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة نكانا الزامبي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة بلاتينيوم الزمبابوي وسيمبا التنزاني، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة سونديب بطل النيجر والأهلي، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة الأهلي.

تُقام مباراة بونجويدي ومازيمبي الكونغولي، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة أشانتي كوتوكو والهلال السوداني، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة الملعب المالي والوداد البيضاوي، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة أهلي بني غازي والترجي التونسي، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة ليبيا الرياضية.

مواعيد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة كيجالي وكمبالا سيتي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جرين إيجيلز وكوتون سبورت أف سي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة الاتحاد المنيستيري التونسي والأهلي طرابلس الليبي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة تونس.

تُقام مباراة رونيسونس ووفاق سطيف الجزائري، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة نامونجو وهلال أبيض السوداني، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة تفرغ زينه ونهضة بركان المغربي، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة الاتحاد البيضاوي المغربي وادجوبي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة الرياضية المغربية.

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم

تُقام مباراة ستوك سيتي وتوتنهام، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة خيتافي وسيلتا فيجو، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال مدريد وغرناطة في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وإيبار، في الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال بيتيس وقاديش، في الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة هيلاس فيرونا وانتر ميلان، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بولونيا وأتلانتا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13 EN.

تُقام مباراة ميلان ولاتسيو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة روما وكالياري، ، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 8.

تُقام مباراة نابولي وتورينو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا