أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جلاسكو رينجرز، ستيفن جيرارد، أن تدريب ليفربول "حلم" يسعى إلى تحقيقه ذات يوم في المستقبل.

ويتصدر جيرارد مع رينجرز جدول ترتيب بطولة الدوري الأسكتلندي بعد مرور 19 جولة برصيد 53 نقطة وبفارق 16 نقطة عن الوصيف وحامل اللقب سيلتيك.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من جيرارد على تحطيم محمد صلاح لرقمه التاريخي في دوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب

وتحدث جيرارد عن حلم تدريب ليفربول خلال حواره مع مواطنه، آلان شيرر، عبر صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، وقال: "بالطبع، أحلم بالعودة وأن أكون مدربًا لهذا النادي يومًا ما".

وتابع: "ليفربول نادٍ يعني كل شيء بالنسبة لي، لكن لدينا واحد من أفضل المدربين إن لم يكن الأفضل في العالم والذي يقدم معه الفريق منذ وصوله أداءً مذهلًا إلى أن بدأ في حصد البطولات خلال العامين الماضيين وهو يعني أنه قد يستمر لسنوات وسنوات من خلال هذا النجاح المبهر".

وأضاف: "لقد أعطاني النادي كل شيء على مدار مسيرتي الكروية، ما زلت أشاهد جميع مبارياته وعلاقتي قوية جدًا بالجميع داخل ليفربول وما زال لدي أصدقاء كثيرين يلعبون بالفريق الأول".

وواصل تصريحاته: "يتوقع الكثير عودتي وقيادة الفريق في المستقبل، لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث خلال السنوات المقبلة، لا يعني بالضرورة أنني كنت لاعبًا جيدًا في ليفربول أن أكون المدرب القادم في أنفيلد".

واستمر: "إذا أصبح هذا المنصب شاغرًا يومًا ما، فستكون هناك قائمة انتظار طويلة من المدربين بطول ميل واحد، وهذا لا يعني أنك أفضل شخص لهذه المهمة".

وعن فقدان لقب الدوري الإنجليزي في نهاية موسم 2013/2014، علق جيرارد: "كانت خيبة أمل كبيرة لنا كنادي وكفريق لأننا كنا قد اقتربنا كثيرًا من التتويج".

وأتم: "أعتقد أن فوز ليفربول في الموسم الماضي باللقب سيعد دافعًا كبيرًا للجميع سواء للطاقم الفني أو اللاعبين ووجود الأشخاص الموجودين حاليًا سيساهم كثيرًا في تحقيق المزيد من الإنجازات بالمستقبل".