شدد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أحب الفوز دائمًا في كرة القدم، أنّ أريد الفوز أكثر من أي شيء آخر، أحب الفوز وخاصًة عندما تستحق الفوز، في الليلة الماضية (يقصد مباراة وست بروميتش) اعتقد أنه كان يتعين علينا فعل المزيد أمامهم".

وأوضح: "المزيد من الأشياء الصحيحة، ليس الأمر أننا لم نكن على ما يُرام، لقد ركضنا كثيرًا، وقاتلنا كثيرًا، كنا على ما يُرام، ولكن كان يجب علينا القيام بالمزيد من الأشياء الصحيحة، هذا ما قلته للاعبين بالفعل، أنا لست غاضبًا منهم، يُمكن أنّ يحدث ذلك، وسوف نتعلم من هذه المباراة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف ألكانتارا من المشاركة في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

وبسؤاله ما إذا كان ليفربول يفتقد للثقة قبل مباراة الغد: "لست متأكدًا من أن الأمر يتعلق بالثقة ، إنه يتعلق بالتجربة. حتى الآن فعلنا ذلك".

وأضاف: "لقد فزنا على كريستال بالاس 7-0 وتصدرنا الدوري الإنجليزي، وبعد التعادل أمام وست بروميتش لم نتنازل عن الصدارة، لذا لم يتغير شيء، ولكننا لسن سعداء بذلك بكل تأكيد".

وعن ستيف بروس مدرب نيوكاسل ومباراة الغد: "إنه يملك لاعبين جيدين حقًا، هذا هو الأمر ويجب علينا أنّ نكون مُستعدين حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لديهم كالوم ويلسون إنه مهاجم جيد، ونتوقع منه أنّ يكون رائعًا، ولكنني لا أريد الدخول في تفاصيل المباراة!، نُدرك أنه سيكون تحديًا صعبًا آخر، مثل جميع المباريات".