يشعر المسئولون في نادي باريس سان جيرمان بالتفاؤل الشديد بشأن تجديد عقد الجناح المميز للفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، مع اقتراب عقده من الانتهاء.

ويمتلك مبابي عقدًا مع باريس سان جيرمان ممتدا حتى يونيو 2022، ويسعى النادي الفرنسي إلى تجديده منذ فترة وزيادة الراتب السنوي للمهاجم لتحصينه من طموحات الأندية الخارجية وعلى رأسها ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، هناك حالة من التفاؤل لتوقيع مبابي على العقد الجديد خاصة بعد وصول المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو، حيث كان من شروط المهاجم هو أن يضمن له النادي مشروعًا رياضيًا طموحًا مع إمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. دراكسلر يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان وسط ترقب بايرن ميونخ

ليوناردو أروخو

من خلال تواجد المدرب الأرجنتيني، يمكن للمهاجم أن يحلم بإمكانية الفوز بالعديد من البطولات في المستقبل سواء المحلية في فرنسا أو في أوروبا.

وتجرى المفاوضات بكثافة مع مبابي ووكيله مع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، منذ ديسمبر من العام الماضي 2020 وقدم البرازيلي عرضًا للجناح يقدم من خلاله راتبًا سنويًا ليصبح متساويًا مع زميله، نيمار.

أيضًا من الحوافز التي قد تجعل مبابي يبقى في باريس سان جيرمان لفترة أطول هو أن يصبح الهداف التاريخي للنادي ويتخطى، إدينسون كافاني، حيث سجل المهاجم الشاب 100 هدف بينما أحرز الأوروجواياني 200 هدف.