كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت، عن وجود رغبة من أحد الأندية المنافسة للنادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021 بالتعاقد مع مدربه السابق، رينيه فايلر.

وتضم المجموعة الأولى التي أسفرت عنها القرعة ظهر أمس، الجمعة، كلاً من سيمبا (تنزانيا)، المريخ (السودان)، فيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) بجانب الأهلي بطل الدوري المصري.

وبحسب شبكة "جول" الإفريقية والصحفي الكيني، دينيس مابوكا، هناك رغبة من طرف نادي سيمبا للتعاقد مع فايلر لقيادة الفريق التنزاني في الفترة المقبلة بعد رحيل المدرب البلجيكي سفين فاندينبروك، قبل ساعات من إجراء القرعة.

اقرأ أيضًا.. نادٍ إنجليزي يدرس التعاقد مع فايلر

سفين فاندينبروك

وبحسب الشبكة الشهيرة، أكد مصدر مسئول داخل النادي التنزاني أن فايلر أحد الأسماء المرشحة لقيادة الفريق ليعوض رحيل، فاندينبروك.

وقال المصدر: "لقد أصبح فايلر المرشح الأوفر حظًا لتولي زمام الأمور في سيمبا، لأنه بلا نادٍ حتى الآن بعد مغادرة الأهلي وهذا ما يجعله في المقدمة عن باقي المدربين المرشحين".

اقرأ أيضًا.. سيمبا يرد عبر بطولات على حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع فايلر

الجدير بالذكر أن فايلر كان قد رحل عن مصر والنادي الأهلي بسبب ظروف أسرية منعته من استكمال مهمته في دوري أبطال إفريقيا في بداية أكتوبر 2020، واعترف أنه عاش تجربة مريرة في القارة السمراء خاصة بعد أحداث مباراة الهلال في السودان واقتحام الجماهير لأرض الملعب.