انتقد مهاجم نادي تشيلسي السابق، توني كاسكارينو، التشكيل الذي دفع به المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخاض ليفربول المباراة مساء، الجمعة الماضي، بتشكيل يتواجد به أغلب العناصر الأساسية بالفريق الأول أمام فريق الشباب بنادي أستون فيلا، بعد أن ضرب فيروس كورونا لاعبي والطاقم الفني والإداري.

وانتهت المباراة بين ليفربول وأستون فيلا بفوز الأول بنتيجة 1-4 على ملعب "فيلا بارك"، أحرز الأهداف محمد صلاح (هدف)، ساديو ماني (هدفين) وجورجينيو فينالدوم (هدف) لصالح الريدز.

اقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو: بديل لـ فان دايك وجوميز؟ اللاعبون لا يريدون الانضمام إلى ليفربول!

نادي ليفربول

وعلق كاسكارينو على قرار كلوب في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، وقال: "بصراحة، شعرت بخيبة أمل بعض الشيء بسبب عدم خوض ليفربول المباراة بفريق تحت 23 عامًا أمام أستون فيلا".

وتابع: "ربما سيكون هناك الكثير من المؤيدين لفكر كلوب ويختلفون معي في وجهة النظر هذه، لكنني كنت أرغب في أن تكون تلك المباراة متكافئة المستوى".

وأضاف: "لم أكن أرغب في تواجد لاعبين قد فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل ليواجهوا فريق أستون فيلا الذي كون من لاعبين تحت 23 سنة وتحت 18 سنة".

وواصل: "كنت سأحب لو فعل كلوب المثل وأن يقول فقط لأننا ليفربول ونحترم ما حدث في أستون فيلا سنخوض المباراة أيضًا بفريق تحت 23 عامًا".

واستمر: "أردت أن يحدث ذلك، فهمت لماذا لم يفعلوا ذلك، لأنها منافسة يشعر كلوب أنهم قادرون على الفوز بها، لذلك قرر خوض المباراة بتلك التشكيلة ليتقدم بقوة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأكمل: "ربما أكون مخطئًا في رأيي، لأن لاعبي أستون فيلا الصغار ربما تعلموا الكثير من تلك المواجهة أمام خصم جيد وباتوا يعرفون جيدًا ما يجب عليهم فعله للوصول لمثل هذا المستوى".

وأتم تصريحاته: "على الرغم من أنني أتفهم وجهة نظر ليفربول وكلوب، لكنني لست متفقًا معها على الإطلاق".