رد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تصريحات مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي السابق، والذي وصف مدرب الريدز بالمنافق.

يورجن كلوب صرح قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة يوم الأحد، أنّ الشياطين الحمر يحصلون على الكثير من ركلات الجزاء هذا الموسم.

كلاتنبرج، أمس الخميس، خرج في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ووصف يورجن بالمنافق، لمحاولة التأثير على أداء الحكام! (طالع تصريحاته بالكامل).

كلوب فتح النار بشكل ساخر على كلاتنبرج، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج: "لم أتحدث مسبقاً أبدًا عن المحاولة لكسب ركلات الجزاء، لست متفاجئاً من تصريحاته".

وواصل: "لست السير أليكس فيرجسون (أسطورة مانشستر يونايتد)، لأسباب مختلفة".

وأضاف: "عندما يتحدث أشخاص مثل كلاتنبرج عني، فهو من أجل لفت الانتباه له أكثر من حديثهم عني، أنا لديّ مشكلة صغيرة، أنني لا أملك أي مهارات للدخول في هذه الأشياء!".

كلاتنبرج - كلوب

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف ماتيب ونابي كيتا من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

واستشهد بعدم حصول السنغالي ساديو ماني، على ركلة جزاء في مباراة ساوثهامبتون الماضية، قائلًا: "تم عرقلة ماني ضد ساوثهامبتون وهي كانت ركلة جزاء بالنسبة لي، كنا نستحق أيضًا ركلة جزاء أخرى بعد لمسة يد".

وواصل: "مباراة لم يغطس فيها أبدًا ساديو ماني، بالنسبة لي الأشخاص الذين يقولون إنّ ساديو غواص فهم ليسوا على حق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هُناك حكم سابق قال إنّ الحالتين ضد ساوثهامبتون لم يستحقا أنّ نحصل بسببهما على ركلات جزاء، لأنهما غير واضحتين، أنا لا أريد ركلات جزاء هكذا، ولكن إذا كانت ركلة واحدة على الأقل، فيجب عليهم احتسابها لنا، لأنها جزء من المباراة!".