اعترف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لـ ليفربول الإنجليزي، بتراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، بعد الفشل في تحقيق الفوز.

ليفربول يعاني خلال المباريات الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي، ولم يحقق أي فوز، ولم يتمكن من التسجيل خلال آخر 3 مباريات.

طالع أيضًا.. كلوب يكشف حالة المصابين قبل مواجهة بيرنلي ويؤكد: بعض الفرق تدافع بكل ما لديها أمامنا

وقال يورجن كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "النتائج أهم من أي شيء، لكنك تحتاج إلى الأداء قبل النتيجة، الأداء جيد لكننا لم نسجل أو نحقق انتصارات".

وأضاف: "نعلم أننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ليس المكان المناسب لنا، ولكن الأسباب ليست مهمة الآن، نحن علينا أن نقاتل، الناس لا يسعدون بالأداء عندما لا تكون هناك نتائج، وهذا أمر طبيعي".

وأردف: "قد تسجل هدفًا من ضربة واحدة طوال المباراة بالحظ، علينا تقديم كرة قدم شاملة، علينا تحقيق نتائج جيدة وأداء جيد".

وأشار: "نحن نفكر في الكثير من الأشياء، واليوم ليس أكثر من 24 ساعة، لكننا نفكر طوال اليوم، الأهم أن نُدرك بأن الوضع ليس كارثيًا، فقط هو ليس مثاليًا، وإذا نظرنا لمواجهة مانشستر يونايتد، نرى بأننا قدمنا أداء جيدًا لكننا لم نفز، ولم ير أحد ما قدمناه لأننا لم نفز".

وعن فيرمينو، قال كلوب: "لم نحرز الكثير من الأهداف، الإحصائيات انخفضت، ولكن الأمر لا يتعلق بنهج الفريق، هناك حالات أخرى، ضد مانشستر يونايتد كان يمكن لثلاثي الهجوم التسجيل، ولكن لم يحدث ذلك، فيرمينو لا يعاني".

وأشاد بـ شاكيري: "يملك قوة كبيرة في التمرير والإبداع والرؤية، الكثير من الأشياء يتميز بها، لم يلعب كثيرًا مع تياجو، كذلك تياجو غاب طويلًا للإصابة، نحتاج لبعض الانسجام فقط، أعدكم بالكثير في المستقبل".

واختتم بالدفاع عن اللاعبين: "أعتقد أنني سمعت في مكان ما أنه يتعين علينا إعادة بناء الفريق، هل هذا صحيح؟ العالم مكان مجنون الآن، وليس فقط بسبب الوباء، لا أحد لديه الوقت الآن، علينا تغيير هذا من خلال الملعب، وليس الحديث، لا يمكنني الرد عليهم الآن".