تحدث مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة بنادي الزمالك، عن تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة المحلية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة المحلية بعد وصوله لـ19 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة برصيد 17 نقطة.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت اف ام": "كانت هناك جلسة بين اللاعبين بعد الخسارة من الأهلي في أبطال إفريقيا وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، ومنها الدوري وتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة رغم صعوباتها".

وأكمل: "الجهاز الفني الحالي لا يعتمد على 15 لاعبا فقط كما كان يحدث مع جروس المدرب الأسبق، ولكننا نحاول تجهيز كافة اللاعبين ونعتمد على اللاعبين وفقًا للتدريبات ومستواهم بها بجانب تفعيل التدوير بينهم".

طالع | الزمالك يعلن إصدار بيان بشأن تقليص عقوبة محمد الشناوي: اعتدى على الحكم أمام الجميع

وأوضح: "كان هناك حلول حال رحيل مصطفى محمد سواء بالاعتماد على بن شرقي وأوباما وأحيانا عمر السعيد وكان هناك تخوف من الاعتماد على أسامة فيصل بشكل أساسي".

واستطرد: "لكن النواحي الهجومية للفريق متميزة وبها مجازفة، واللاعبون يستوعبون ذلك ونمتلك أفراد متميزين في التسليم والتسلم للكرة".

وتابع: "هناك شيكابالا قائد الفريق يساعدنا على لم شمل اللاعبين والتأكيد على المحاربة من أجل النادي والفوز بالمباريات المقبلة كلها".

واختتم: "أما عن كلام السوشيال ميديا بعد تصدر جدول ترتيب الدوري، فإن اللاعبين أخذوا عهدًا بعدم النظر لها خاصة بعد خسارة أبطال افريقيا التي كانت بمثابة حلم كبير لهم".