أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يستسلم، ويثق في إمكانياته رغم النتائج المخيبة مؤخرًا في الدوري والكأس.

ليفربول خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، بعد فشله في الفوز خلال آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي، والتراجع للمركز الرابع.

طالع أيضًا.. كلوب: ماتيب وهندرسون جاهزان لمواجهة توتنهام.. وليفربول مستعد للقتال

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام غدًا الخميس: "الفريق الذي نريد أن نكونه، هو الذي كان يخشى الجميع مواجهته، هو ليفربول الحقيقي".

وأضاف: "لدينا فرصة لأن نكون ذلك الفريق غدًا ضد توتنهام، والأحد، وفي كل المباريات المقبلة، يمكننا التغلب على الأفضل في العالم، يجب أن نثبت ذلك في الملعب".

وأضاف: "هناك روح قوية مشتركة بيننا، الآن يمكننا إظهار مدى قوتنا في المباريات المقبلة، من يريد أن يتبعنا ويكون معنا مرحبًا به".

وشدد: "لا نفكر سوى في مواجهة توتنهام قبل أي شيء، سنحاول ونواصل المحاولة في كل المباريات المقبلة".

واعترف: "نحن مختلفون عن الموسم الماضي، كل شيء يتغير، هناك لاعبون جدد، البعض يقول أننا أسوأ، لكن هذا ليس صحيحًا، لا يمكنك الحكم على الفريق فقط من خلال النتيجة قصيرة المدى".

واختتم: "نحن نتخذ قرارات على المدى الطويل، حتى يستفيد النادي، سنقدم كل شيء، هذا الفريق لديه قدرة على القتال من أجل اللقب، لذلك سنحاول وسنرى في النهاية ماذا سيحدث".