أعلن نادي الهلال السوداني تعاقده مع صفقة جديدة بدعم من تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك لمساعدة الفريق قبل خوض منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقلًا عن صحيفة "سودانا"، فإن الهلال أعلن تعاقده مع اللاعب الجامايكي إلفيس باول، لاعب الجناح الأيمن، في صفقة تعتبر من العيار الثقيل وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وأضافت أن الهلال نجح في تحويل مسار اللاعب للقلعة الزرقاء بفضل الرئيس الفخري للنادي المستشار تركي آل الشيخ والذي راعى المفاوضات.

الفيس باول لاعب الهلال السوداني الجديد

وأكدت الصحيفة، أن تركي آل الشيخ تكفل بقيمة الصفقة بالتنسيق مع لجنة التطبيع بالنادي، والتي بدورها وجهت الشكر للرئيس الفخري على مجهوداته الكبيرة وإسهاماته التي يقوم بها في خدمة الهلال.

طالع أيضا.. الهلال السوداني يرد على أنباء التعاقد مع فرجاني ساسي بدعم من تركي آل الشيخ

ويلعب ألفيس في مركز الجناح الأيمن، ويشارك أساسيًا مع المنتخب الجامايكي، وينتظر أن يصل اللاعب إلى السودان خلال الساعات القليلة القادمة.

ويقع الهلال السوداني في المجموعة الثانية رفقة كل من مازيمبي "الكونغو"، صن داونز "جنوب إفريقيا"، شباب بلوزداد "الجزائر"، والتي أطلق عليها الخبراء مجموعة الموت.