تحدث عمر السعيد مهاجم الزمالك المعار لنادي الجونة، عن كواليس مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الأبيض في نوفمبر الماضي وتوج الأحمر باللق.

الزمالك أعلن رحيل عمر السعيد إلى الجونة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. طالع التفاصيل من هنا.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "قبل المباراة بشهر تعرضت لمزق في الخلفية، وعاهدت نفسي على العودة قبل اللقاء".

وعن تفاصيل لقطة الفيديو الشهيرة والتي قال فيها "أنا هنزل أتعادل وأحرز هدف" قال: "عندما أحرز الأهلي الهدف الثاني، توجهت بسرعة إلى دكة البدلاء من قبل أن يبلغني الجهاز الفني بالتبديل، وكنت أحفز نفسي من أجل تسجيل هدف، لأنها بطولة غالية علينا وشعرنا بالصدمة حينها، وإن شاء الله سنحققها هذا العام".

وعن رحيله من الزمالك، قال: "اتخذت القرار لأنني كنت لا أشارك بصفة مستمرة، وخرجت للإعاراة لإثبات ذاتي، وحتى أشارك بشكل مستمر لأعود وأقود فريق الزمالك".

وعن أكثر فترة جيدة له مع المدربين الفنيين الذين تولوا قيادة الزمالك: "في عهد كريستيان جروس كانت أفضل فترة بالنسبة لي مع الزمالك".

وعن موقف محمود شيكابالا قائد الفريق، من رحيله، قال: "جميع اللاعبين كانوا رافضين، ولكن شيكابالا كان أكثرهم رفضًا لرحيلي عن الزمالك، وأكن له الكثير من المحبة".

وعن مسابقة الدوري، قال: "الزمالك مصمم على تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم بأي شكل، هو الفارس الأبيض والأفضل في مصر".