وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، التهنئة للنادي الأهلي بعد تتويج الأخير بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، عقب فوزه على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، بنتيجة 3–2، ليتوج بالميدالية البرونزية.

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر، في التاسعة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

أقرأ ايضًا.. قائد مولودية الجزائر قبل مواجهة الزمالك: استاد القاهرة "وش السعد" علينا

قال باتشيكو خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أهنئ الأهلي على فوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وعلى فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هذا أمر جيد للكرة المصرية والإفريقية".

أضاف: "الأهلي قدم أداءً جيدًا في البطولة وهذا أمر جيد بالنسبة للكرة في مصر وإفريقيا، وبالنسبة للزمالك نرغب في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، وأرى أن مجموعتنا صعبة جدًا فهي مجموعة الموت".

تابع: "أريد أن أبدأ في دور المجموعات بالفوز على مولودية الجزائر، وسوف نخوض اللقاء من أجل الفوز، لأن الانتصار في المباراة الأولى سوف يعطينا أفضلية في مشوارنا".

وواصل: "نعلم جيدًا فريق مولودية الجزائر، وقمنا بدراسته جيدًا، وسوف نبدأ المباراة في أول ربع ساعة بمثابة الاختبار، لنعرف كيف نكمل اللقاء بأفضل وأنسب شكل".

استكمل: "نحترم فريق مولودية الجزائر ولكننا نمتلك لاعبين كبار ومحترفين، لذلك نحن نمتلك ثقة كبيرة في تقديم مباراة جيدة أمامهم".

وعن تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي، قال: "سعداء بنجاحه في الدوري التركي، وهذا يؤكد على وجود لاعبين كبار في الزمالك".

أردف: "أنا على تواصل مستمر مع مسؤولي نادي جالطة سراي والجميع سعيد بالمستوى الذي يقدمه معهم".

أوضح: "أمتلك العديد من اللاعبين الرائعين القادرين على اللعب في خط الهجوم مثل مروان حمدي وأسامة فيصل وبن شرقي وأوباما، وسوف احارب بهم الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن طريقه لعب الزمالك أمام مولودية الجزائر، قال: "من الصعب أن أقول على طريقة لعبي، فهم لهم طريقة مختلفة، أقوم بتجهيز مفاجأة لهم".

وعن توقعه لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، قال: "أتمنى مواجهتهم في النهائي".