وجه حازم إمام، قائد نادي الزمالك، التهنئة للنادي الأهلي، على حصولهم على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2021، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر، في التاسعة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

أقرأ ايضًا.. باتشيكو: درسنا مولودية الجزائر جيدًا.. وأتمنى مواجهة الأهلي مجددًا في دوري أبطال إفريقيا

أضاف حازم إمام خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مولودية الجزائر: "أهنئ النادي الأهلي على فوزهم بالمركز الثالث في مونديال الأندية، وأتمنى تحقيق الفوز على مولودية الجزائر لأن الفريق الذي يفوز بالمباريات التي تكون على أرضه في الغالب يتأهل".

تابع: "لا وقت لدينا للحزن على البطولة الماضية، أمامنا فرصة كبيرة لتعويضها".

وواصل: "الزمالك يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى ومن خلالهم وصلنا للمباراة النهائية في البطولة الماضية".

استكمل: "الحظ لم يحالفنا ولكن هذا ليس نهاية الكون، علينا التركيز في المباريات المقبلة، فنحن نسير بشكل طيب في الدوري وأمامنا تحدي كبير وعلينا بذل أكبر مجهود ممكن".

وعن المدير الفني للزمالك جايمي باتشيكو، قال: "كان له دور كبير معنا بعد نهاية الموسم الماضي، فهو قال لنا هذه كرة القدم وعلينا مواصلة المشوار".

اختتم: "لا يوجد نصيب أن نفوز بالبطولة في نسختها الماضية ولكننا نمتلك طموح كبير كإدارة وجهاز فني ولاعبين في المنافسة على البطولة الحالية".