حذر المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، من خطورة مُهاجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ألمح إلى إمكانية مشاركة أحد ثنائي دفاع الفريق الجديد.

ليفربول يحل ضيفًا على ليستر، ظهر غدًا السبت، على ملعب "كينج باور ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

الريدز في نافذة الانتقالات الشتوية، تعاقدوا مع بن ديفيز وأوزان كاباك، من أجل تعزيز الخط الخلفي، بعد الإصابات التي تعرض لها فيرجيل فان دايك، جو جوميز، وجويل ماتيب.

وعندما سُئل عما إذا كان الثنائي الجديد، كاباك وديفيز مستعدين لمواجهة جيمي فاردي، أجاب: "ربما نعم، جيمي فاردي يمثل تحديًا في هذا الدوري، بسبب الطريقة التي يلعب بها".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ضد جيمي فاردي، عليك القيام بعملك، لأن زملاءه أيضًا يركزون عليه كثيرًا، ولكن لا يُمكنك فعل ذلك بمفردك، يجب على الفريق بأكمله الدفاع ضده، هذه هي الطريقة التي نحاول الدفاع بها ضده دائمًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب ثنائي ليفربول أمام ليستر سيتي بسبب الإصابة

وواصل: "في الجلسة التدريبية، ركزنا على بعض الأمور الدفاعية، ولكن بغض النظر عنهما (ديفز وكاباك)، فنحن لدينا لاعبون آخرون مُتاحون، أداء نات فيليبس كان جيدًا حقًا في المباريات الماضية جنبًا إلى جنب مع هندرسون".

وأردف: "يتعين علينا إيجاد حل لهم جميعًا، هذا الأسبوع في التدريبات، كانت فرصة بالنسبة لي، ليظهروا من جاهز، وأنا عليّ أنّ أتخذ قرارًا غدًا".

وتابع: "كاباك لا يزال صغيرًا، أعتقد أنّ خوض المباريات بدون جماهير سيكون أمر جيدًا له، لأنه إذا تم ارتكاب خطأ أو أيًا كان، فإنك سترى رد فعل الجماهير كلها، وهذا ليس لطيفًا بالنسبة لك كشاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كاباك لا يزال شابًا ولكن لديه خبرة أيضًا، ولعب أمام الكثير من المُشجعين مع شالكه، وهو مُعتاد على ذلك".