دافع المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن أليسون بيكر، حارس مرمى فريقه، بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة مانشستر سيتي الماضية، مُشيرًا إلى أنه يتعين على فريقه القتال مجددًا من أجل العود للمسار الصحيح، قبل مواجهة ليستر سيتي في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على ليستر، ظهر غدًا السبت، على ملعب "كينج باور ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أليسون؟ لم يكن سعيدًا بما حدث بالطبع، لكن من المهم جدًا أنّ نُدركّ أن حراس المرمى خلال مسيرتهم الطويلة يرتكبون أخطاءً".

وأضاف: "بالفعل من النادر أنّ يرتكب لاعب بجودة أليسون مثل هذا الخطأ ثم يرتكب خطأين في مباراة واحدة، لكن، لا يوجد انتقاد للأولاد هُنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب ثنائي ليفربول أمام ليستر سيتي بسبب الإصابة

وواصل: "نحن معًا في نفس القارب، لا يوجد ما يدعو للقلق، نحن لا نوجه أصابع الاتهام لبعضنا البعض، لا يوجد شيء سيء يُمكن قوله عن الأجواء، الحالة المزاجية جيدة تمامًا".

وأردف: "الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله حقًا هو القتال في مثل هذا الموقف، لأنه لن يُساعدك أحد، عليك العمل في جميع المواقف والدفاع والهجوم على أعلى مستوى، هناك الكثير من العلامات الجيدة في الأسابيع القليلة الماضية تظهر لي أننا لسنا بعيدين للغاية".

وأتبع: "من الطبيعي أنّ ينخفض الأداء في بعض الأحيان، لدينا ثقة لم نفتقدها، لقد رأيت فريقًا واثقًا ضد مانشستر سيتي، وهو واحد من أصعب المُنافسين في العالم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مباراة الغد قائلًا: "نُدرك أننا سنواجه خصمًا ليس سهلًا، أحترم حقًا عمل بريندان رودجرز، العمل الذي يقوم به مع ليستر جيد حقًا، عانوا من بعض الإصابات، ولكن تجاوزوا الأمر بشكل صحيح، والآن أصبحوا مُنافسًا حقيقيًا".