قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي، إن النادي لم يتخذ أي قرار بشأن حسين الشحات ومحمود كهربا بعد استبعادهما من مباراة بالميراس في كأس العالم للأندية.

وأضاف: "بايرن ميونخ الألماني فهو لم يقطع كل هذه المسافة إلى قطر لكي يخوض مباراة فاصلة ويخسرها، وبالميراس البرازيلي مدرسة هي الأسرع والأذكى في كرة القدم، والنسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية هي الأصعب في تاريخ البطولة".

رسميًا | تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وأردف: "لا يليق بالأهلي أن يظهر بشكل سيء في كأس العالم للأندية، حيث أنه بطل إفريقيا".

وعن خرق  ثنائي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات للفقاعة الطبية عقب مباراة بايرن ميونخ، تابع عبد الحفيظ: "تصرفهما عفوي جدًا، كانا يجريان لقاءات تلفزيونية مع القناة الناقلة وبجانبهما تواجد أبو تريكة، ولم نعاقبهما أو نتخذ أي إجراء ضدهما".

وتابع: "بداية من غدٍ سيكون هناك تحذير للاعبين بعدم إجراء مداخلات هاتفية، وسنستعد لمواجهة المريخ السوداني الذي حضر مبكرًا للقاهرة ويستعد بشكل جيد جدًا وأبرم تعاقدات قوية، نحترمهم ونقدرهم، بعد ما شاهدنا أمس سيمبا وفوزه خارج أرضه، والمجموعة ستكون صعبة جدًا".

وأتم: "أتمنى تكرار سيناريو النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا كفخر للكرة المصرية ويكون النهائي بيننا وبين الزمالك في البطولة الحالية".

واختتم: "تأجيل مباراة النصر في كأس مصر هو قرار مثالي بالنسبة لنا، كان الاتجاه قبل تأجيل المباراة أن نسافر تنزانيا يوم 19، ولكن بقوة سيمبا الذي شاهدتها أمس يجب أن نحضر له بشكل جيد".