تحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك، عن الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالي، والتعادل أمام مولودية الجزائر في بداية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث يوم الثلاثاء 23 فبراير الحالي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية. 

وقال عبد الهادي خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "مجموعة الزمالك هي الأقوى، وكلنا رأينا بعد المباراتين الماضيتين أن الفرق الأربعة منظمين في الملعب، وأتمنى الصعود يكون من نصيبنا".

طالع | أشرف قاسم: نحترم تونجيث ولكن لا نخشاه.. وسنجلس مع ساسي قريبًا

وأضاف: "نعمل بنظام من بعد نهاية الموسم الماضي، والزمالك عندما يواجه فريق صغير أو كبير الكل يعمل له ألف حساب، ولدينا حلول كثيرة في الملعب، ولكن هناك عدم توفيق ظهر في المباراة الماضية وفي مباريات الدوري أيضًا".

وتابع: "حتى إذا كان وقت مباراة المولودية زاد فلن نكن لنسجل لأن هناك عدم توفيق، والفريق لم يقصر خلال اللقاء".

وأكمل: "لاعبو الزمالك على يقين بعمل الجهاز الفني، وأعتذر لجماهير الزمالك على التعادل أمام المولودية والقادم سيكون أفضل، نحن في بداية المشوار ومتبقي 6 مباريات".

وأردف: "نعمل على معالجة الفرص المهدرة والأخطاء، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، في بطولة الكونفدرالية حصلنا على نقطتين في أول مباراتين وبعد ذلك حصدنا لقب الكونفدرالية".

وواصل: "مروان حمدي مهاجم محترم، ولكن يحتاج إلى التأقلم على الأجواء وطريقة اللعب، تعويض مصطفى محمد سيكون صعبًا، ولدينا سوء حظ لأن سيف الدين الجزيري غير مقيد إفريقيًا".

وأتم: "أيمن حفني يخضع لبرنامج خاص ومنتظم في التدريبات، وأمامه 10 أيام وسيشارك في المران الجماعي".