رد سامي قمصان المدرب العام لنادي الأهلي، على تقليل البعض من إنجاز الفريق في كأس العالم للأندية، كما أكد أهمية الفوز على المريخ في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي انتصر علي المريخ، أول أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي للبطولة القارية.

وقال قمصان خلال تصريحات على قناة الأهلي: "البعض شكك في قدرات المريخ السوداني، ونحن نلعب في دوري أبطال إفريقيا وليس بطولة أخرى أو الكونفدرالية".

طالع | موسيماني عن هزيمة الأهلي من البايرن: حاولت إيقاف ليفاندوفسكي لكن ساني وجنابري كان لهما رأيًا آخر!

وأضاف: "المريخ والهلال من أقوى الفرق ولديهما تاريخ كبير جدًا في إفريقيا، ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، ورغم ذلك يشكك البعض في قدرات المريخ".

وتابع: "نحن الفريق الوحيد في كل مجموعات دوري أبطال إفريقيا الذي فاز بثلاثية، وهذا يثبت أننا أبطال".

وواصل: "هناك فرق تتعاقد مع صفقات كبيرة جدًا ولم يشاركوا أو يقدموا الأداء المطلوب، ولا يوجد أحد يعلق عليهم، لكن دائمًا التركيز يكون معنا فقط".

وأكمل: "والتر بواليا لاعب مميز جدًا ومن أفضل المهاجمين في الدوري المصري الموسم الماضي، أحرز 13 هدفًا مع الجونة، ولدينا ثقة كبيرة فيه".

وأردف: "مروان محسن يتعرض لحملة شرسة جدًا ولا أتحدث عن الفنيات، ولكن عن الجانب الإنساني لا نريد أن نوصل مروان لشىء وبعد ذلك نندم، وهو رغم كل ذلك يتحمل هذه الضغوطات ويجب أن نقف بجانبه وندعمه، مروان لاعب مميز لعب على كل المستويات وشارك في كأس العالم واحترف في أوروبا، وسوء الحظ يحدث مع كل مهاجمين العالم".

واستمر: "نفس هذه الأمور تعرض لها أيمن أشرف وحاليًا أصبح من أميز اللاعبين، ومحمد هاني نفس الأمر".

وأتم: "أقول لمن يشكك في إنجاز الأهلي في كأس العالم للأندية (مينفعش تكون في ثانوية عامة وتتنقد وتهاجم واحد بيحضر ماجستير)!".