علّق المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، على تعادل فريقه مع بنفيكا البرتغالي، في مسابقة الدوري الأوروبي.

آرسنال سقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع بنفيكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء، أمس الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

شاهد أهداف مباراة آرسنال وبنفيكا

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد كنا مُسيطرين للغاية على المباراة، وصنعنا بعض الفرص الكبيرة".

وأضاف: "وكان يجب علينا أنّ نكون أكثر قسوة في بعض الكرات، الطريقة التي استقبلنا بها الهدف كانت مُخيبة للآمال حقًا، لقد أعطيناهم الكرة، ثم نجحنا في العوة في النتيجة مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج بعد تعادل آرسنال مع بنفيكا: كنا نستحق نتيجة أفضل

وواصل: "لقد استقبلنا ركلة ركنية ثم من الزاوية لم نرد بالسرعة الكافية، واحتُسبت علينا ركلة جزاء، بالنظر إلى الأمر يصعب الحكم. كان رد فعلنا رائعًا وسجلنا هدفًا رائعًا".

وأتبع: "لقد حاولنا الحفاظ على المستوى قليلًا، ولكن انخفض كلا الفريقين في آخر 20 دقيقة، ولكن بشكل عام كان يجب علينا أنّ نُقدم المزيد".

وأتم تصريحاته قالًا: "لقد خلقنا بعض الكبيرة، ونحن يجب علينا أنّ نكون أكثر قسوة في الدوري الأوروبي وخاصًة في مباراة الإياب".