سلط جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، على تعدد الإصابات في صفوف فريقه، بعد الهزيمة من غرناطة بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي.

طالع تقرير مباراة نابولي وغرناطة وشاهد الأهداف

وقال جاتوزو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة، صنعنا الفرص واستحقينا بالتأكيد المزيد، لا جدوى من الحديث عن التأهل أم لا الآن، فالأولوية هي استعادة اللاعبين".

وأضاف: "لقد خسرنا للتو ماتيو بوليتانو أيضًا، فما الفائدة من التأهل للدور التالي إذا لم يكن لدينا أي شخص يمكنه اللعب؟ كل ما يمكننا فعله غدًا هو عد من بقي ثم نرى".

وواصل جاتوزو: "نفتقد من 10إلى 11 لاعب الآن، حيث يعاني بوليتانو من مشاكل في أضلاعه ولا يستطيع التنفس بشكل صحيح، لا يمكننا الجلوس هنا والبكاء، نحن فقط بحاجة إلى إيجاد الحلول".

ومع ذلك، رفض جاتوزو قبول ذلك كعذر، وأردف: "لا يوجد مصير أوقدر في كرة القدم، هناك أخطاء، لقد ارتكبنا أخطاء وكنا أغبياء عندما استقبلنا تلك الأهداف، لذلك دفعنا ثمنا باهظًا".

وتابع جاتوزو: "كما قلت من قبل أوسيمين كان غائبًا لفترة طويلة، ولا يزال يلعب برباط على كتفه وليس لائقًا بنسبة 100 في المائة، يحتاج إلى إيجاد التناسق والحدة للعب لعبته، في الوقت الحالي، لديه هذه الثغرات وهو غير قادر على التحرك باستمرار".

وشدد مدرب نابولي في تصريحاته: "أعتقد أن هذا الفريق جاء إلى هنا وبذل أقصى ما في وسعه في هذه اللحظة".

وأكمل: "كنت أخبر إلماس أنه ارتكب خطأين وأصيب بالاكتئاب، في كرة القدم عليك أن تخرج ذلك من عقلك وتواصل المضي قدمًا، ولا تجلس هناك تفكر في خطأ، الفريق يحتاج إلى التحسين في ذلك الأمر بالتأكيد".

وأستطرد: "إذا لم يكن الفريق في حالة بدنية جيدة، فلن يتمكن من إعادة غرناطة إلى نصف ملعبه طوال الشوط الثاني بأكمله".

وأكد: "أعتقد أن المشكلة في الوقت الحالي هي مشكلة نفسية قبل كل شيء، لأن اللاعبين يتقدمون بشكل جيد في هذه الظروف".

وأتم جاتوزو تصريحاته: "نستمر في استقبال نفس الأهداف ويجب أن نكون أكثر حذرًا، خاصة في أوروبا".