بات وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته، وبدء المرحلة الأخيرة من التأهيل التي تستغرق 15 يومًا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن وليد سليمان حصل على حقنة بلازما منذ أسبوع تقريبا، وهناك تحسن كبير في التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له اللاعب في وقت سابق.

وأضاف: "وليد سليمان سينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج الطبيعي والتأهيل البدني الذي يخضع له اللاعب حاليا، ويستمر لمدة 15 يوما".

طالع أيضًا.. سفير مصر في تنزانيا: كاف وافق على حضور الجماهير لـ مباراة الأهلي وسيمبا بشرط!

وعن صلاح محسن، مهاجم الفريق أكد أحمد أبو عبلة أن اللاعب بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بشكل منفرد في القاهرة.

وأضاف: "صلاح تعافى من آلام الشد في العضلة الأمامية الذي تسبب في إبعاده عن المشاركة مع الفريق في مباراتي سيمبا التنزاني، ومن قبلها مباراة المريخ السوداني".

وأوضح: "اللاعب بدأ في تنفيذ مرحلة التأهيل البدني، وسيكون جاهزًا للمشاركة في مران الفريق الجماعي بداية من المران الأول بالقاهرة".

وسينتظم صلاح محسن في التدريبات الجماعية للأهلي بعد عودة الفريق للمران في القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة صعبة أمام فريق سيمبا، بطل تنزانيا، في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.