تحدث أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، مشيرًا إلى أنها ستكون صعبة، كما وجه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد التقرير الذي نشره موقعه الرسمي، يثني من خلاله على المدافع الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن أشرف في تصريحات للمؤتمر الصحفىي الخاص بالحديث عن المباراة: "المباراة صعبة ولكن الفريق جاء إلى تنزانيا؛ أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مسيرته في حسم التأهل مبكرا عن هذه المجموعة".

طالع أيضًا.. سفير مصر في تنزانيا: كاف وافق على حضور الجماهير لـ مباراة الأهلي وسيمبا بشرط!

وتابع: "لدينا ثقة في أنفسنا، فنحن أبطال القارة الإفريقية، ولدينا طموحات لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم".

وعن حالة الطقس قال أيمن أشرف إن الأجواء والرطوبة في غاية الصعوبة، ولكن لاعبي الأهلي تعاملوا مع أجواء وظروف أصعب، واعتادوا التغلب على مثل هذه المواقف.

وعن إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم في تقريره عبر موقع "فيفا" بمسيرة أيمن أشرف قال اللاعب: "أحب أن أوجه رسالة شكر لـ فيفا على الإشادة بي عبر موقعهم، قدمنا مباريات جيدة في كأس العالم للأندية مع كل زملائي، وليس بمجهود فردي أو شخصي يحسب لي وحدي".

وأضاف: "لدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه، وهو النجمة الإفريقية العاشرة، وهذا بات هدفا لنا كلاعبين، نسير نحوه خطوة تلو الأخرى".

واختتم أيمن أشرف تصريحاته بالتأكيد على تماثله للشفاء نهائيا من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني، متمنيا كل التوفيق للفريق في مواجهة الغد أمام سيمبا بطل تنزانيا.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متساويًا بنفس الرصيد مع سيمبا التنزاني الذي يأتي في الوصافة.