أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء، أن بيراميدز نادٍ كبير، لكن يبقى الفريق المغربي هو أبرز المرشحين للفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية عن حلول بيراميدز في المجموعة الرابعة من المسابقة القارية، رفقة كل من نكانا الزامبي والرجاء المغربي، والفائز من نامونجو التنزاني أو أول أغسطس الأنجولي.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من بيراميدز على قرعة دور المجموعات بالكونفدرالية

وأضاف سعيد وهبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون سبورت 2": "بيراميدز فريق قوي، ولكن نحن نادٍ كبير والمرشح الأبرز للفوز بالكونفدرالية، ومعنا أيضًا النجم الساحلي".

تابع: "سفيان رحيمي هو من أفضل اللاعبين في إفريقيا، ولدينا لاعبين كبار، ونحترم كل الخصوم ونعرف اللاعب المصري وعقليته، ونحترم بيراميدز، ولكن إن شاء الله سنحقق الفوز".

وعن اهتمام بعض الأندية المصرية بـ سفيان رحيمي، قال: "لاعب مثله من الطبيعي أن يكون محط اهتمام من الخليج وأوروبا وليس من مصر فقط، ولكن هو في تركيز تام في البطولة المغربية وكأس العرب والبطولة الإفريقية، وجدد عقده مع الرجاء حتى 2025".

وبسؤاله عن انتقال بدر بانون للأهلي، قال: "بكل فخر هو سفير للرجاء المغربي، ترعرع في كل الفئات العمرية في الرجاء، وتألقه سواء في الدوري أو مونديال الأندية فخر لنا ونتمنى له التوفيق، هو سلطان كرة القدم المصرية".

وعن مباراة الزمالك وتونجيت، قال: "تونجيث فريق مغمور، وتأهله جاء على حساب الرجاء، وكان هناك ظروف قهرية، والملعب كان غير صالح إطلاقًا".

اختتم: "الزمالك فريق كبير ومتمرس، ولكن كرة القدم بها منطق واحد وهي الجدية واحترام الخصم".

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام تونجيث السنغالي، المقرر إقامتها في السادس من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.