حمّل وائل جمعة مدافع الأهلي السابق خسارة المارد الأحمر اليوم أمام سيمبا التنزاني إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وسقط الأهلي في فخ الخسارة، اليوم الثلاثاء، أمام سيمبا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الجولة الثانية

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته في الاستوديو التحليلي للمباراة: "تفاجأت من موسيماني اليوم، أول مرة أرى النادي الأهلي يلعب برباعي ارتكاز، لم ينفذ اللاعبون هجمة منضبطة واحدة، كيف تلعب برباعي ارتكاز؟!، من تواجه؟!".

وتابع: "موسيماني افتقد المغامرة الهجومية، ليس النادي الأهلي الذي يتحفظ بهذا الشكل، كان لا بد أن يزيد الناحية الهجومية، حجة الإجهاد غير موجودة، اللاعبون كانوا يضغطون في الدقيقة 85".

وأضاف: "موسيماني يتحمل الخسارة اليوم بنسبة 100%، من خلال تغييراته وأسلوبه في اللعب، لأنه المدرب وهو المسؤول".

وواصل: "هناك عذر وحيد للاعبين وهو ضغط المباريات، لكن على الناحية الأخرى هناك لاعبون لم يشاركوا منذ فترة، موسيماني أخطأ في التغييرات وهذا أضاع الفوز على الأهلي".

واستكمل: "سعيد بالهزيمة لسبب واحد، أنها ستعيد لاعبي الأهلي على الأرض مرة أخرى بعد نشوة كأس العالم للأندية، والفوز ببطولة إفريقيا ثم الفوز على المريخ، وستجعل موسيماني ينزل على أرض الواقع، لأن الفوز يعطي شعورًا بالغرور للاعبين".

واختتم: "الأهلي أضاع المباراة بيده وليس الحكم، لو كان الأخير أضاع دقيقة فالأهلي أضاع الفوز من يده".