أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يضغط على كيليان مبابي لتجديد عقده وتجاهل ريال مدريد.

كيليان مبابي عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، بعد موسم ونصف، ولم يجدد حتى الآن، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يُحدد مبلغًا خرافيًا لبيع مبابي إلى ريال مدريد أو ليفربول

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن قضية مبابي تقترب من المراحل الحاسمة، وفي ظل وجود ريال مدريد وضغط باريس سان جيرمان، الأمر معقد بعض الشيء.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليوناردو يعقد جلسات عديدة مع وكلاء مبابي واللاعب نفسه، من أجل تجاهل ريال مدريد، ومناقشة العقد الجديد لاستمراره حتى 2025.

الأمر يزداد صعوبة على باريس سان جيرمان، لأن عقد مبابي سينتهي التزامن مع عقد نيمار، ولذلك سيكون على النادي توفير الأموال اللازمة التي تمكنهم من تمديد عقود الثنائي البرازيلي والفرنسي.

في الوقت ذاته، مبابي صاحب الـ23 عامًا، لا يريد الاستعجال، وسط رغبته في اللعب لـ ريال مدريد، لكنه يحب الوصول إلى بيرنابيو وهو جاهز للعب هناك، بالإضاةف إلى ذلك، يريد منح الألقاب إلى باريس سان جيرمان.

التقارير تشير إلى أن مبابي سيبقى مع الفريق، ولن يغادر مجانًا في الصيف، ورغم أنه سيمدد عقده حتى 2024 على الأقل، لكنه قد يرحل بعد موسم، ولكن باريس سان جيرمان سيحصل على مقابل، قد يصل إلى 200 مليون يورو.

ريال مدريد مهما حدث، يضع مبابي هدف أول بالنسبة للنادي، لأنهم يدركون أنه اللاعب المثالي الذي سيعيد بناء مشروع النادي الملكي من جديد.