يشهد اليوم الأحد 28-1-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتُلعب مباراتان في الدوري المصري أبرزهما مواجهة الأهلي مع نظيره طلائع الجيش والتي تقام على ملعب الأهلي وي السلام.

وتُقام عدة مباريات في الدوري الإنجليزي في الجولة السادسة والعشرون أبرزها لقاء ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف الدولي محمد صلاح أمام نظيره شيفيلد يونايتد.

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي 

وفي الدوري الإسباني يلتقي اتليتكو مدريد مع فياريال في المباراة التي تقام في الجولة الخامسة والعشرون.

طالع | تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري.. عودة الشحات ومحمد شريف أساسيًا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28-2-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

أسوان ضد البنك الأهلي وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

الأهلي ضد طلائع الجيش وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد ضد صن داونز وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 7.

الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 7.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

سيلتا فيجو ضد بلد الوليد وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

قادش ضد ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

غرناطة ضد إلتشي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرةـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإنجلي

كريستال بالاس ضد فولهام وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

ليستر سيتي ضد آرسنال وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

وتنطلق المباراتان في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

شيفيليد يونايتد ضد ليفربول وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

سامبدوريا ضد أتالانتا وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

كروتوني ضد كالياري وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 12 EN.

أودينيزي ضد فيورنتينا وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

إنتر ميلان ضد جنوى وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق الثلاث مباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

نابولي ضد بينفينتو وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

روما ضد ميلان وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

يونيون برلين ضد هوفنهايم وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 3.

ماينز ضد أوجسبورج وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة .Sky Sport Bundesliga 1 HD

باير ليفركوزن ضد فرايبورج وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

موناكو ضد ستاد بريست وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

أنجيه ضد لانس وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 6.

لوريان ضد سانت إيتيان وتُذاع على قناة beIN Sports HD 10.

نيم أولمبيك ضد نانت.

ستاد ريمس ضد مونبلييه وتُذاع على قناة beIN Sports HD 8.

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

ليل ضد ستراسبورج وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

مارسيليا ضد ليون وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الرائد ضد العين وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت تالقاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

القادسية ضد الاتحاد وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 3 HD.

الفتح ضد الهلال وتنطلق المباراة في تمام 5:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:20 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .KSA Sports 1 HD

النصر ضد أبها وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري المغربي

أولمبيك آسفي ضد الفتح الرباطي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

اتحاد طنجة ضد مولودية وجدة وتنطلق المباراة في تمام 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

الدفاع الحسني الجديدي ضد الرجاء وتنطلق المباراة في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .Arryadia SD/HD

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

بورتيمونينسي ضد ماريتيمو وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

تونديلا ضد جل فيسنتي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

ناسيونال ماديرا ضد سبورتينج براجا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .Sport TV 1 Potugal

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.