يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة  فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة القارية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس، والتي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

محاضرة فنية بالفيديو:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

موسيماني

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

تدريبات استشفائية للاعبين:

خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش أمس الأحد تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي.

تدريبات استشفائية

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم، فضلا عن بعض تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج المحدد لهم في مران اليوم.

راحة سلبية للشناوي:

منح بيتسو موسيماني، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين.

وغاب الشناوي عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل على راحة سلبية؛ بسبب شكواه من كدمة تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز.

محمد الشناوي

وينتظم الشناوي في التدريبات الجماعية للأهلي الأربعاء المقبل، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين غدًا الثلاثاء.

موسيماني يطمئن على المصابين:

عقد بيتسو موسيماني اجتماعًا قصيرًا مع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

موسيماني والطبيب

وحصل المدير الفني خلال الاجتماع على تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين وبرامجهم التدريبية، وموعد عودة كل منهم للتدريبات الجماعية.

متولي يشارك في جزء من التدريبات:

شارك محمود متولي، مدافع الفريق الأول في جزء من تدريبات الكرة مع بداية المران الجماعي.

وأدى متولي جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة الجماعية مع بداية مران الفريق، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يؤديه اللاعب.

متولي

ويشارك محمود متولي مدافع الفريق في جوانب متقطعة من تدريبات الكرة الجماعية في التدريبات، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والعلاجي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أبعدته الفترة الماضية.

محمد هاني يتدرب في الجيم:

أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول تدريبات منفردة في الجيم وجلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي.

وأدى محمد هاني تدريبات منفردة واستشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة؛ بسبب شكواه من كدمة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس الأحد.

محمد هاني

وينتظم هاني في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام الأربعاء المقبل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون غدا.

موسيماني يمنح الفريق راحة غدًا

قرر بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غد الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

الجهاز الفني للأهلي