أكد يورجن كلوب على أن فريقه يواجه تحديا كبيرا في المنافسة على مركز ضمن الـ4 الأوائل، للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليفربول هذا الموسم يعاني ويحتل الآن المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويسعى للفوز على تشيلسي غدًا، من أجل الصعود إلى المركز الرابع.

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي غدًا الخميس ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. كلوب يعلن عودة أليسون في مباراة ليفربول وتشيلسي ويؤكد: توخيل سيكون خادعًا!

وقال كلوب في تصريحات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "قبل أسبوع خرجنا من السباق على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لكن الآن نحاول مرة أخرى".

وأضاف: "التحدي واضح، نحن نواجه تحديًا كبيرًا، الفوز بالمباريات هو الأهم، لا يمكننا إحداث الفارق، نحن نعرف جودة الفرق التي نواجهها، ليس تشيلسي فقط، هناك توتنهام ووست هام وليستر سيتي".

وأضاف: "هذا مثير لمشجعينا، لكن أعرف أنهم ليسوا سعداء بما نقدمه مؤخرًا، لكننا سنقاتل من أجل تحقيق مركز يسعدهم".

وأشار: "من المهم جدًا أن تتحدث مع أساطير النادي، لقد سمعت إيان راش وهو يتحدث عن فريقنا، وأعتقد أنه منطقي، كذلك كان مضحكا وممتعًا، إنه لطيف جدًا، عندما نسمع اللاعبين القدامى في النادي، نستفاد كثيرًا".

وعن حالة الفريق، قال يورجن: "فابيينو يمكنه اللعب في الدفاع والوسط، اللاعب الأكثر ثباتًا هذا الموسم فينالدوم، يلعب في مركز 6 و8، لكن في وجود فابيينو، يمكن مشاركة الثنائي معًا، وكلاهما لديه أدوار وواجبات مختلفة".

واختتم: "في الدفاع شاركنا بالعديد من اللاعبين، 18 لاعبًا مختلفًا، الاستقرار هام في هذا المركز، سمعت أن الناس ينتقدون كاباك وفيليبس ضد شيفيلد، من الصعب إرضاء الناس، لقد قمنا بتغييرات كثيرة، وقد نتعود على الوضع مع الوقت".