قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، معاقبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بالإيقاف لمدة شهر عن مباريات الفريق المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي رسميًا عن معاقبة كهربا ماليًا بتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب الاستبعاد من المباريات لمدة شهر.

وبهذا تقرر إيقاف كهربا وغيابه عن الأهلي في 4 مباريات من بينها 3 مباريات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. "بطولات" يكشف سبب عقوبة إيقاف وغرامة كهربا في الأهلي

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية التي تضم إلى جواره أندية: "سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني".

ويتصدر سيمبا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع بدون نقاط.

المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي

- الأهلي وفيتا كلوب

أولى غيابات كهربا عن الأهلي ستكون في مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة.

- الأهلي والإسماعيلي

ثم يغيب كهربا عن الأهلي في مباراته أمام الإسماعيلي، والمقرر إقامتها يوم 10 من شهر مارس الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على استاد الإسكندرية.

- فيتا كلوب والأهلي

وثالث المباريات التي سيغيب كهربا عنها هي لقاء الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 16 من شهر مارس الجاري، والتي ستقام على ملعب الشهداء بالكونغو.

- المريخ والأهلي

وأخيرًا سيغيب كهربا عن الأهلي في مباراته أمام المريخ السوداني، والمقرر إقامتها يوم 2 من شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد المريخ.