سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على ما حدث في مباراة ليفربول وتشيلسي، بين لاعبنا المصري، محمد صلاح، ويورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في مباراة الأمس، بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول سقط في "آنفيلد" بهدف نظيف على يد تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

صلاح شارك في المباراة كأساسي من البداية، وتم استبداله في الدقيقة 62، وحل أليكس تشامبرلين بدلًا منه، وبدا مو غاضبًا تمامًا عقب استبداله.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح

وقالت الصحيفة في تقريرها عن استبدال صلاح ورد فعله: "المصري استبدل في الدقيقة 61 ضد تشيلسي، وغضبه كان لافتًا، كما فتح وكيل أعماله، رامي عباس النقاش حول مُستقبله بتغريدة غامضة".

وواصلت: "ليلة رمادية لـ يورجن كلوب، مساء الخميس مع ليفربول الذي سقط أمام تشيلسي، في مباراة شهدت استبدال المهاجم المصري، محمد صلاح، وأظهر غضبه بمغادرة الملعب وهو أمر غير معتاد بالنسبة له".

وأضافت: "محمد صلاح سار أمام كلوب بوجه غاضب، وجلس في المدرجات بينما كان يقوم بإيماءات غاضبة، صلاح ليس الوحيد الذي أزعجه استبداله، بل جيمي كاراجر أيضًا، والذي أعرب عن اندهاشه باستبدال مو".

اقرأ أيضًا.. أوين: ماني رفض الحصول على ركلة جزاء أمام تشيلسي بسبب محمد صلاح!

وتابعت: "مستقبل محمد صلاح في الهواء، حيث سرعان ما نشر وكيله رسالة غامضة على تويتر، التي أثارت الشائعات حول مستقبله، بعد دقائق فقط من مغادرة لاعبه المباراة، كتب تغريدة بنقطة، لقد احتاج فقط إلى وضع نقطة للرسالة لتنتشر بشكل كبير وانفجرت الشبكات وهي تتحدث عن الموقف الصعب الذي يعيشه الجناح المصري مع كلوب".

وأكملت: "لا ينبغي أنّ ننسى أن صلاح لاعب تحبه الأندية الكبرى في أوروبا، مثل ريال مدريد أو برشلونة وبايرن ميونخ، هم الأوائل في قائمة المرشحين إذا قرر يومًا ما اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته".

 صلاح تسبب في إثارة الجدل حول مستقبله، بنفسه، بعدما أجرى حوارًا مع الصحيفة ذاتها، وترك باب الرحيل عن ليفربول مفتوحًا، حيث ألمح لإمكانية رحيله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "في سن الـ28، يمكن لصلاح إعادة التفكير في قفزة في مسيرته الآن لأن الأمور ليست كما يود ليفربول تحت قيادة كلوب".