ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد لملاقاة فولهام عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

وقال كلوب: "فولهام فريق نشط للغاية، توتنهام عانى أمامهم، كان يتعين عليهم الدفاع أمام فولهام، هذا ما سيتعين علينا انّ نفعله، آمل أنّ نتمكن من خلق المزيد والحصول على فرص أكثر ضدهم".

وأضاف: "لا يُمكن الحكم على فولهام من خلال مركزهم في الدوري الإنجليزي، لديهم مدرب رائع، سكوت باركر، أنا أحبهم وأحب طريقتهم، ما يفعله باركر مع فولهام يُظهر أنه مُستعد لشغل وظيفة كبيرة".

وواصل: "بالنسبة لنا، لن تكون مباراة سهلة، لقد حصلوا على نقاط أكثر مما حصلنا عليه في الأسابيع الأخيرة وهذا يعني أنهم فريق جيد حقًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يصدم جماهير ليفربول بنبأ سيء عن كاباك ويكشف موقف بن ديفيز أمام فولهام

وأردف: "نحاول التكيف مع الموقف وظروفنا الحالية، نود الاستقرار، ونعمل على تحسّين اللمسة النهائية أمام المرمى، المُهاجمون يتعين عليهم التحسّن أكثر، هذا أمر واضح تمامًا، علينا تحسّين عملية اتخاذ القرار في اللحظات الحاسمة".

وأكمل: "حاولنا التسديد على مرمى تشيلسي، ولكن اللمسة الأخيرة لنا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، علينا أنّ نعمل على تحسّين ذلك، بعض التمريرات للاعبينا كانت سيئة".

وأتبع: "مباراة الغد عادية، لا يزال بإمكاننا الفوز بها، خسرنا أيضًا مُباريات عندما كنا جيدين، وهذا عكس ما نريده، ننتقد أنفسنا ونتقبل النقد، ونحاول أنّ نُغير وضعنا في المُستقبل القريب".

واسترسل: "كرة القدم رياضة تتعلق بالرتم بشكل أكثر ما يتصوره البعض، لم نتمكن من البناء على ما بنيناه الموسم السابق لأننا قمنا بعدة تغييرات هذا العام، ولكن علينا القتال على أي حال".

وعن تراجع أداء فريقه هذا الموسم: "لا أعتقد أنّ تراجعنا أمر حتمي، نحن في أصعب دوري في العالم، من الصعب البقاء على القمة في إنجلترا، هُناك فريق واحد فقط قادر على فعل ذلك هو مانشستر سيتي، وعلى البقية القتال بكل ما لديهم".