انتهت مباريات اليوم السبت التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباريات اليوم السبت مواجهة الزمالك مع الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بتونس، حيث يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونجيث السنغالي.

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الجولة الثالثة

فيما التقى الأهلي مع فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة، حيث يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بجوار أندية سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

نتائج وأهداف مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

المريخ وسيمبا

تعادل المريخ السوداني على أرضه ووسط جماهيره مع سيمبا التنزاني سلبيًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يأتي المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

مازيمبي وصن داونز

فاز صن داونز الجنوب إفريقي على مازيمبي بهدفين مقابل هدف على ملعب مازيمبي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويليه صن داونز في المركز الثاني برصيد نقطتين، ثم الهلال السوداني في المركز الثالث، وشباب بلوزداد الجزائري في المركز الرابع، ولكل منهما نقطتين أيضًا.

أهداف صن داونز ومازيمبي

الزمالك والترجي

هُزم الزمالك من الترجي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وتونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أهداف الزمالك والترجي التونسي

مولودية الجزائر وتونجيث

فاز مولودية الجزائر على تونجيث السنغالي على ملعبه ووسط جماهيره بالسنغال بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، فيما يتواجد تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أهداف مولودية الجزائر أمام تونجيث السنغالي

كايزر شيفس وبترو أتليتكو

فاز كايزر شيفس الجنوب إفريقي على بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ملعب سوكر سيتي.

يحتل كايزر شيفس الجنوب إفريقي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل بترو أتليتكو الأنجولي المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

الأهلي وفيتا كلوب

تعادل الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، التي أقيمت على استاد القاهرة.

ويتصدر سيمبا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، والمريخ السوداني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أهداف الأهلي وفيتا كلوب

الوداد المغربي وحوريا الغيني

فاز الوداد المغربي على حوريا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما على مركب محمد الخامس.

ويتصدر الوداد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد حوريا الغيني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وكايزر شيفس الجنوب إفريقي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضًا، وبتروأتليتكو الأنجولي في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

أهداف مباراة الوداد أمام حوريا الغيني