عبر إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري ولاعب الزمالك السابق، عن رأيه في أداء القلعة البيضاء، خلال الوقت الحالي، كما وجه رسالة إلى اللاعبين، وإدارة النادي، بسبب موقف فرجاني ساسي من التجديد.

الزمالك تعادل مع تونجيث وخسر من الترجي، في دوري أبطال إفريقيا، كما تعادل سلبياً مع وادي دجلة، وذلك في آخر 3 مباريات خاضها الأبيض.

وقال ظهير أيمن الأهلي والزمالك السابق خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "يوجد ارتباك في نادي الزمالك، اللاعبون لا يعرفون أين هم بالضبط؟، كانوا يمتلكون تحديًا كبيرًا ثم تركيزهم قل وأضاعوا مباريات سهلة جدا، وخسروا أمام الترجي رغم أن الأخير ليس فريقا قويًا".

وأضاف: "الزمالك هو من خسر نفسه، وباتشيكو مدرب محترم واسم كبير".

وأردف: "فرجاني ساسي وهو لاعب كبير على مستوى إفريقيا لكن من الوارد أنه لا يريد البقاء، هل سأجمع له كل هذا المبلغ وأحدث مشاكل في الفريق؟، يجب أن تقول له الإدارة هذه قدرتنا المادية إن كان يريد أن يبقى".

وواصل: "تركي آل الشيخ كان يدعم الفريق، ولكن الآن لا يوجد شئ، إذا أنت كلاعب لن تتحمل النادي، ارحل، وليس صحيحا أن تبذل الإدارة جهودها لتجميع أموال للاعب واحد، هذا سيحدث خلل في الفريق".

طالع | الزمالك يكشف لـ بطولات مصير باتشيكو وجهازه المعاون بعد الهزيمة أمام الترجي

وأكمل: "الإدارة الحالية جيدة ولكن الحمل كبير عليهم بالإضافة إلى الضغوط، وكل شخص له فكره".

ووجه رسالة للاعبي الزمالك، قائلاً: "يجب أن يعلموا أنهم في ناد كبير، وهناك لاعبون لا يريدون أن يجلسوا احتياطيًا، هذا لا يصح، أنت تلعب في ناد كبير".

وتباع: "الزمالك يمتلك 3 حراس مرمى جيدين، يجب أن يتحملوا وألا يعترضوا على بقائهم على الدكة، يجب أن يعلموا قيمة الزمالك ويحترمون النادي ويلعبون على بطولات ويبتعدون عن فكرة أنهم يفعلوا ما يحلو لهم".

وأتم: "أنتم تلعبون في ناد كبير وتتلقون دعمًا من الجميع رغم ظروف النادي الصعبة، ومن يريد أن يلعب في الزمالك أهلا وسهلا والذي لا يريد أن يلعب ويشعر أنه أفضل من زميله يرحل".