يرى نادي سيمبا منافس الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أنه يحتاج للوصول للنقطة رقم 10 من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ويحتل سيمبا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فيتا كلوب والأهلي في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المريخ الترتيب برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يهنئ لابورتا بعد فوزه برئاسة برشلونة

باربرا جونزاليس

وتحدثت الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا، باربرا جونزاليس، عن المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، وقالت في تصريحات لقناة "Talent" التنزانية: "جاهزون لبلوغ ربع النهائي، لا نعرف ما إذا كان ذلك سيكون في المركز الأول أو الثاني لكن هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى المرحلة التالية من البطولة".

وتابعت: "نتصدر المجموعة في الوقت الحالي بسبعة نقاط وشباك نظيفة، ونتوقع أن نفوز على المريخ في الجولة الرابعة عندما يأتي إلى أرضنا، وأعتقد أن الوصول إلى النقطة العاشرة سيكفينا للتأهل وصدارة المجموعة ولكن كل شيء نتركه لله".

وأضافت: "لا نعرف ماذا سيحدث في المباراتين المقبلتين بعد المريخ أمام فيتا كلوب والأهلي، لكن تعادل الأخيرين في الجولة الماضية ميزة كبيرة لنا لأنهم من أقوى المنافسين على الصعود، وبالتالي، فقدانهما للنقاط يأتي في صالحنا في ظل المنافسة الصعبة".

وواصلت تصريحاتها: "التقينا بفريق فيتا كلوب في إثيوبيا خلال عودتهم من القاهرة، وتحدثت شخصيًا لمدربهم (فلوران إبينجي) وهنأته بالتعادل أمام الأهلي، وأشدت بأدائهم المميز في القاهرة".