أكد جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن لاعبي الأبيض الحاليين قادرين على التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي يتصدرها الترجي برصيد 7 نقاط، ويليله مولوديه الجزائر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرًا تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: لم نوقع عقوبات بعد الهزيمة أمام الترجي.. ومصير باتشيكو مرتبط باللاعبين

وأضاف فييرا خلال لقاءه عبر برنامج "ملعب البلدوزر" المُذاع عبر قناة "الشمس": "تجربتي في الزمالك كانت غنية وناجحة، الكل تعاون معي ولم تكن هناك مشاكل".

تابع: "هناك بعض الأزمات التي واجهتني خلال مشواري التدريبي مع الزمالك، مثل التأخير في راتبي الشهري".

وواصل: "الزمالك يمتلك لاعبين جيدين وقادرين مع التنظيم الجيد على التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، اللاعبون يحتاجون أن يدخل المدرب في تفكيرهم أكثر، ويقوم بتهيئتهم نفسيًا لكي يعودوا لمستواهم".

استكمل: "هناك ضغط كبير على اللاعبين في الزمالك، ويجب أن يكون هناك حكمة في التعامل معهم".

وبسؤاله "هل أنت مع استمرار جايمي باتشيكو أم رحيله؟"، قال: "من الصعب أن أتحدث عن مدير فني آخر، من السهل التضحية بأي مدرب ولا يوجد فريق يفوز باستمرار".

وبسؤاله "إذا تلقى عرض لتدريب الزمالك أو الإسماعيلي أيهما يختار؟"، قال: "صعب جدًا الاختيار، أريد النادي الذي يتمتع بالاستمراراية، بصرف النظر عن اسم النادي".

أردف: "أتابع الدوري المصري بشكل مستمر، واللاعب المصري يمتلك مهارات تصنع الفارق في المباريات".

وعن اللاعبين الجيدين في الدوري المصري، قال: "عبد الله جمعة ومحمد أبو جبل وعمر جابر ومجدي أفشة ويوسف أوباما".