أكد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، أن الفوز على الإسماعيلي سيعطي دفعة معنوية قوية للاعبين قبل مغادرتهم إلى الكونغو، استعدادًا لخوض مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا.. عبد الحفيظ يكشف موقف معلول وطاهر من رحلة الكونغو ويصرح: أريد نسيان مباراة الإسماعيلي

وأضاف قمصان خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "مباراة الإسماعيلي كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا، وأول مرة نرى الملعب بهذا الشكل، الأرضية سيئة جدًا، ولكن استطعنا أن نلعب عليها".

تابع: "هذه المباراة ستعطي دفعة قوية ومعنوية قبل السفر إلى الكونغو، نعاني من إصابة 3 لاعبين في الجناح الأيسر، ولدينا غيابات كثيرة، وإن شاء الله أيمن أشرف وعلي معلول يكونان إضافة لنا في مباراة فيتا".

وواصل: "مكاسب كثيرة من مباراة اليوم تحققت، أهمهم الحصول على الثلاث نقاط، وظهور مروان محسن بحالة جيدة، وإحراز صلاح محسن للهدف، والشناوي بالطبع مستواه ثابت كالعادة".

واستكمل: "نعد الجماهير أنه لن يكون أمامنا هدف سوى الفوز في إفريقيا، وسنعود بمكسب كبير من الكونغو".

اختتم: "لاعبو الأهلي قادرين على اللعب تحت الظروف الصعبة، ولدينا ثقة كبيرة أن نحقق المكسب في الثلاث مباريات المتبقية لنحتل صدارة المجموعة".