طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بإغلاق صفحة الدوري الممتاز والتركيز في  مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي ظهر اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها 16 مارس الجاري في الكونغو في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات من المسابقة المحلية.

وخلال المحاضرة التي عقدها قبل مران الأهلي اليوم، طالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق الملف المحلي بعدما انتهى الفريق من مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري والتي فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة.

وتحدث المدير الفني عن ضرورة التركيز فيما هو قادم، وتحديداً مباراة فيتا كلوب، وشدد لهم على أهمية الاستعداد التام لهذه المباراة؛ من أجل تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة واستعدادات الأهلي لمباراة فيتا كلوب.

كما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سيخوض تدريباته في التاسعة من صباح بعد غد، السبت، على ملعب التتش قبل بدء رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

وقال إن الأهلي بدأ ظهر اليوم الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب دون الحصول على راحة عقب مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري الممتاز والتي حسمها الأهلي لصالحه بثنائية نظيفة.

طالع | الأهلي يجري مسحة كورونا اليوم استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح أن الفريق سيحصل على راحة من التدريبات غداً على أن يتدرب صباح السبت ثم يتجه إلى مطار القاهرة؛ لبدء رحلة الكونغو على متن طائرة خاصة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن علي معلول، لاعب لفريق سينتظم في مران السبت المقبل بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له الأيام الماضية.

وأدى على معلول برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية.

وأشار إلى أن علي معلول سيُشارك في المران الجماعي بعد غد، السبت.

كما خاض أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا تأهيليا منفردا على هامش المران.

ولم يشارك أيمن أشرف في المران الجماعي واكتفى بخوض برنامج تأهيلي على هامش المران.