يشغل مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، أفكار الإدارة الفنية الجديدة بالعملاق الكتالوني بقيادة، ماتيو أليماني، قبل نهاية الموسم الحالي.

قارب جريزمان على مشارف العقد الثالث من عمره، وبالتالي، على أليماني أن يتخذ قرارًا مهمًا بشأن استمراره أو رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

شارك الفرنسي الدولي في 38 مباراة حتى الآن مع برشلونة في الموسم الحالي، سجل 12 هدفًا وصنع 11 آخرين ولكنها لم تكن أمام أي فريق كبير مثل يوفنتوس، باريس سان جيرمان، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

اقرأ أيضًا.. جريزمان: إهدار ميسي لركلة الجزاء ليس سبب خروج برشلونة

أليماني ولابورتا

كانت أهداف جريزمان الحاسمة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو وفي كأس ملك إسبانيا أمام غرناطة، وبالتالي، أصبح يعتبر مبلغ التعاقد معه (120 مليون يورو) باهظًا للغاية بالنسبة لنادي برشلونة.

أداء جريزمان في المباريات الكبيرة، جعل برشلونة يفكر بجدية في ضم مهاجم جديد وأمامه أكثر من هدف على رأسهم إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، ممفيس ديباي (أولمبيك ليون) وأخيرًا سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

لكن رحيل الفرنسي الدولي لن يكون سهلًا وفقًا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية التي أفادت بأن جريزمان سعيد في برشلونة ولا يريد مغادرة قلعة "كامب نو".