علّق جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي على إصابة هاري كين في المباراة أمام دينامو زغرب بالدوري الأوروبي.

كين قاد توتنهام للفوز (2-0) في ذهاب دور الـ 16 للمسابقة الأوروبية، وسجل هدفي السبيرز، لكن تم استبداله في الدقيقة 84 وشارك كارلوس فينيسيوس بديلاً له.

وشعر كين ببعض الإنزعاجات ووضع الصلج على ركبته أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء عقب استبداله، ويأتي ذلك قبل مباراة توتنهام المرتقبة أمام آرسنال المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو لـ "بي تي سبورت": "بالنسبة لـ هاري لا أعتقد أنها إصابة كبيرة، يوم الأحد مباراة يريد الجميع لعبها ولن تمنعه ​​الأشياء الصغيرة من اللعب، ليس لدي شعور بأنه شيء خطير".

هاري كين

وأضاف: "إنه يفعل كل شيء يقوم بدوره كماهجم في تسجيل الأهداف، يقوم بالعمل الجماعي مع الفريق المتمثل في خلق مساحة وربط اللعب والعمل الإضافي الذي لا يقوم به الكثير من المهاجمين على الجانب الدفاعي".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يعلق على أهمية هدف محمد النني في مباراة أرسنال وأولمبياكوس ويصرح: تدرب عليه بجدية

وواصل مورينيو الحديث عن هاري كين: "إنه يساعدنا كثيرًا، لديه عدد لا يصدق من الفرص من العرضيات والضربات ركنية، بهذا المستوى لا يمكننا إلا أن نكون سعداء".

وأستطرد مورينيو: "لقد أعطيت راحة للعديد من اللاعبين وأنا سعيد جدًا بما يقدمه لنا فينيسيوس، لكن مع هاري كين داخل الملعب، إنها قصة مختلفة بالنسبة لنا".

وعن المباراة أمام دينامو زغرب، أردف: "أعتقد أن هدفًا إضافيًا سيكون انعكاسًا جيدًا للمباراة وسيضعنا في وضع أفضل بكثير".

وأتم مورينيو: "ولكن قبل المباراة إذا سألت ما إذا كانت النتيجة 2-0 جيدة أم لا، سأقول إنها نتيجة جيدة فقط إذا قمنا بمهمتنا هناك (في الإياب)، ستكون مباراة صعبة، على أرضهم سيشعروا براحة أكبر، ليس لديهم شيء يخسروه".