أكد سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، علي أهمية مباراة فيتا كلوب، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً على فيتا كلوب، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مباراة مهمة وكبيرة واستعددنا بشكل مميز، واللاعبين في حالة من التركيز، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق عكس المباراة الماضية، وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية".

وتابع: "الرطوبة عالية وتوقيت المباراة الساعة الثانية ظهرًا، ولكن لا يوجد أعذار وهذا قدر الأهلي بأن يلعب في كل الأجواء، ولدينا هدف وهو العودة بالثلاثة نقاط وتأكيد صعودنا للدور التالي".

وأضاف: "أرضية الملعب لم تتغير منذ 8 أو 9 سنوات والطقس صعب، ولكن لدينا ثقة في اللاعبين، وموسيماني قال لفريق إنه لا توجد أعذار، ويجب أن نقاتل لأننا من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب".

وأردف: "لاعبو الأهلي دائما يظهرون في الأوقات الصعبة، الحماس كان كبيرًا في التدريبات، وكل لاعب يريد أن يحقق الهدف".

طالع | الأهلي يُعلن تشخيص إصابة محمد هاني وموقفه أمام فيتا كلوب بـ دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "علي معلول مفتاح لعب كبير، ويمتلك خبرات كبيرة وغيابه مؤثر، ولكن لدينا ثقة في جميع اللاعبين، وإن شاء الله يكون الفوز هدية لـ معلول".

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتصدر الترتيب سيمبا بـ7 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوداني بنقطة واحدة.