أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية ثلاثي الفريق الأول، الذين تعرضوا للإصابة، مؤخرًا، لمواجهة فيتا كلوب، وسيشاركون في مران اليوم بالكونغو.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. مهاجم فيتا كلوب في حوار لـ بطولات: غيابات الأهلي غير مؤثرة.. وهزيمته لن تكون الأولى في الكونغو

وكان طاهر محمد طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل، فيما عانى عمرو السولية من إجهاد، بينما تعرض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب في مران أمس، استدعت بعض الغرز التجميلية، وأصبح الثلاثي جاهزًا لخوض المواجهة.

 وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي إن الثنائي؛ طاهر والسولية، خاضا برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية وجاهزان طبيا لمواجهة فيتا كلوب غدا، وسينتظمان في مران اليوم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمد هاني سيشارك هو الآخر في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده أو مشاركته في مباراة الغد، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

يذكر، أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، متساوياً مع فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتصدر الترتيب سيمبا بـ7 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوداني بنقطة واحدة.