أكد إسلام جمال، مخطط أحمال فريق المريخ السوداني، أن الأجواء صعبة جدًا في تنزانيا، قبل مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المريخ السوداني نظيره سيمبا التنزاني في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهو نفس موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في الجولة ذاتها من البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. قنصل مصر بالكونغو: درجة الحرارة ستمثل أزمة كبيرة لـ الأهلي أمام فيتا كلوب

وقال إسلام جمال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "الأجواء صعبة جدًا في تنزانيا، تدربنا في الملعب الفرعي، وأحاول توفير جهد اللاعبين بأدوات حديثة استقطبتها معي من أمريكا".

تابع: "هناك فارق كبير بين أول وثاني مباراة على أداء اللاعبين، وسيحاولون بقيادة المدرب لي كلارك إحداث مفاجأة بالمباراة وتحقيق الفوز".

وواصل: "سيمبا يضع المريخ في رأسه، حدث تأخير عن عمد بإجراءات فحص كورونا لمدة 6 ساعات عن الموعد المحدد، ولم تصلنا نتائج المسحات حتى الآن".

استكمل: "الكاف أبلغنا بعدم حضور جماهيري، وحتى الآن لن تتواجد الجماهير بالمباراة، لكن من الممكن أن نرى  حضورهم بشكل مفاجئ".

وعن وجود بيراميدز بتنزانيا لخوض مباراتهم مع نوماجو في الكونفدرالية، قال: "قابلت خالد عبد الله وأحمد فتحي وأحمد الشناوي وعمر جابر، وهناك تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية".

يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بـ4 نقاط، بالتساوي مع الأهلي الذي جاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضًا، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع بنقطة واحدة.