انتقد إبراهيم سعيد مدافع الزمالك والأهلي السابق، لاعبي القلعة البيضاء، فرجاني ساسي وأحمد سيد "زيزو" بسبب أدائهما في الفترة الأخيرة، مرورًا بالخسارة أمس من الترجي التونسي.

وسقط الزمالك أمس الأربعاء، في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقلصت فرص الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وتكاد تكون منعدمة، إلا في حالة أن استطاع الفارس الأبيض الفوز في المبارتين المتبقيتين أمام تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر، بشرط أن يخسر الأخير أمام الترجي.

طالع أيضا.. محمد صلاح لـ لاعبي الزمالك: من يريد الرحيل فليرحل.. وأولكم فرجاني ساسي!

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي أخر فترة، لو إدارة الزمالك عرضت عليه مليون ونصف مليون دولاء، يجب أن يقبل رأسهم، ما هو مش هديك 100 مليون عشان الدوري المصري".

وتابع: "زيزو بعد المستوى الأقل من المتواضع يحمد الله أنه في نادي الزمالك".

وأضاف في تغريدة أخرى: "قناة الزمالك إمبارح بتضحك على الجمهور إن في أمل الفوز على مولودية الجزائر، ثم فوز الترجي على المولودية".

واختتم: "مصلحة الترجي عدم صعود الزمالك، خلينا واقعيين إن الصعود صعب، وبعد أداء لاعبي نادي الزمالك والتخبط الإداري، لا يوجد مقومات الصعود أساسًا منذ فترة".